
اعتبر وزير الصحة سيدى ولد الزحاف، أن موريتانيا تواجه ارتفاعاً مقلقاً في عدد الإصابات والوفيات بمرض كوفيد-19.
وعبر ولد الزحاف، في مقابلة مع الموريتانية، الليلة، عن خشيته من أن تتجاوز الحالات ما تم تسجيله خلال الموجة الثانية وهو ما سيطرح لنا مشكلة حقيقية في التكفل بالمرضى.










.jpeg)