
قال وزير الصحة الدكتور سيدي ولد الزحاف إن موريتانيا "اقتنت مركزيات للأكسجين خلال فترة الجائحة وسدت بعض النقص الذي كان حاصلا في مجال التكفل بمرضى كوفيد 19 وعلى مستوى الإنعاش، إلا أن تلك المركزيات لا تزال تواجه مشاكل في التشغيل والصيانة"، مؤكدا بأن "الحكومة اتخذت قرارا بدعم قدرات التكفل من خلال تعزيز قدرات المستشفيات في مجال الأكسجين واستقبال المرضى".










.jpeg)