
شاركت رئيسة جهة نواكشوط السيدة فاطمة بنت عبد المالك، زوال اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021 بمدينة برشلونة الاسبانية في فعاليات اختتام المنتدى العالمي للجهات المنظم من طرف منظمة المدن المتحدة والحكومات المحلية، من خلال ندوة دولية رفيعة المستوى حول آليات توحيد الجهود لرفع تحديات مابعد كورونا.












.jpeg)