
غادرت فرقة من المندوبية العامة للامن المدني وتسيير الأزمات، مكونة من 40 عنصرا، العاصمة نواكشوط صباح اليوم متوجهة الى المغرب في مهمة تدريبية تستغرق شهرين.
وكان في وداعهم عند سلم الطائرة كلا من الأمين العام لوزارة الداخلية و اللامركزية رفقة المندوب العام للأمن المدني،












.jpeg)