
اختتمت أمس الجمعة في انواكشوط فعاليات الأنشطة المخلدة للذكرى السابعة لليوم العالمي للمصابين بالمهق تحت شعار "أقوياء أمام المجتمع".
وأوضح رئيس المنظمة الموريتانية لدعم ودمج المصابين بالمهق السيد نجيب ولد الداه، أن المنظمة قامت بجولة ضمن أنشطتها شملت ولايات اترارزه ولبراكنه وكوركل تم من خلالها الاطلاع على واقع المصابين بهذا المرض.










.jpeg)