أشرف وزؤير الثقافة المختار ولد داهي صحبة رئيسة جهة نواكشوط فاطمة بنت عبد المالك على افتتاح عيادة بمقاطعة الرياض، ستكون بمثابة مصحة نفسية واجتماعية تستخدم منهجا مبتكرا يقترب من كل شرائح المجتمع ليعيد اليهم الثقة المفقودة بالذات وتواصلهم مع محيطهم الاجتماعي.









.jpeg)