أصالة على نفسي ونيابة عن عائلتي عائلة #اهل_المختار صو، أتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير والإمتنان إلى كل من قدم لنا التعزيه والمواساة في وفاة والدتي المغفور لها بإذن الله – بيبة منت ابراهيم أنزل الله على قبرها شآبيب رحمته وأسكنها فسيح جناته، وجمعنا وإياكم في مستقر رحمته.
كما لا ننسى أيضا أن نجزل الشكر والإمتنان لكل من حضر تشييع الجنازة، ومن أدى واجب التعزيه والمواساة سواء بالدعاء أو الاتصال، أوالمجيء إلينا من بعيد، أو بإرسال رسالة، أو بالتعليق على منشور الوفاة أو بمشاركة المنشور على صفحته، أو على صفحات أخرى. أسأل الله أن لا يريكم مكروها في من تحبون.
ولا يمكن في هذا المقام أن ننسى مساندة جميع أصدقائها، ودعم الأصدقاء الفضلاء لنا، وتواجدهم إلى جانبنا طيلة أيام المحنة؛
شكرا لكل من شاطرنا ألم المصيبة، وعلى مشاعرهم الصادقة الخالصة ، وعلى شهادتهم الطيبة في حق امنا جعلها الله خيرا مما يقولون فيها عليها رحمة الله.
شكرا للجميع دون استثناء، وجزاكم الله خيرا وجمعني وإياكم بامي الكريمة في جنات ونهر في مقعد صدق عند مليك مقتدر.
كما نرجو من الجميع أن يسامحها، وأن يدعو لها بالمغفرة والرحمة ،وأسال الله أن لا يفجعكم بعزيز لديكم
وجزاكم الله خيرا
ديبي صو



.jpeg)

.jpeg)