
أسوأ نظام معاشات رأيته في حياتي هو النظام الموجود في بلدنا.. تخيلوا شخصية سامية في الدولة في فترة العمل تحظى بالإهتمام وتتمتع بالإمتيازات المالية ولكن عندما تتقاعد يكون راتب معاشها دون راتب أبسط سكرتيرة في الدول المجاورة فما بالكم بالعامل البسيط ....أيعقل أن نعامل من خدموا البلد لفترة تفوق 38سنة بهذه الطريقة ..!؟؟









.jpeg)