يشارك وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، ممثلا لموريتانيا، في منتدى الاستثمار في الطاقة الإفريقية، المنظم في العاصمة الفرنسية باريس.
وهذه هي النسخة الثالثة من المنتدى الذي سيقام 13 – 14 مايو الجاري، ويهدف إلى إحداث تأثير ملموس على التنوع الاقتصادي والتكامل الإقليمي وفرص العمل وكهربة دول القارة الإفريقية.










.jpeg)