تم اليوم الثلاثاء في نواكشوط التوقيع على اتفاقية شراكة بين موريتانيا ومنظمة الصحة العالمية، حول مجالات التعاون والتدخل بين الطرفين.
وقد وقع الإتفاقية عن الجانب الموريتاني وزير الصحة سيدي ولد الزحاف، بينما وقعتها عن المنظمة ممثلتها المقيمة في نواكشوط شارلوت انجاي.