قال رئيس الجمهورية ان الرئاسة تستقبل أسبوعيا عددا كبيرا من تظلمات المواطنين بعضها بسيط، وهذا دليل على اختلالات كبيرة في الإدارة، وعلى فقدان المواطن الثقة فيها، وهذا غير مقبول.
وأشار إلى أنه في إدارات الاسكان مثلا ، تضيع حقوق المواطنين بسبب تعدد المنح والمداخلات ، والمخططات العمرانية التي لا تستقر على حال.












.jpeg)