
أشرف الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم في نواكشوط على إطلاق أشغال بناء محطة كهربائية جديدة بقدرة 60 ميغاوات، في خطوة نحو تعزيز البنية التحتية الطاقوية في موريتانيا. يأتي هذا المشروع ضمن رؤية استراتيجية تسعى إلى تلبية الطلب المتزايد على الكهرباء وتعزيز سيادة البلاد في مجال الطاقة.







.jpeg)