احتضنت وزارة التجهيز والنقل، صباح اليوم، اجتماعا لبحث التحضيرات الجارية لافتتاح فضاء استقبال داخل مطار نواكشوط الدولي "أم التونسي".
وناقش الاجتماع الإجراءات الأمنية الضرورية المصاحبة لافتتاح فضاء الاستقبال ببهو المطار، حيث وجه وزير النقل اعلي ولد الفيرك بضرورة احترام النظم القانونية والمساطر الإجرائية المتبعة في نظام الطيران المدني.






.jpeg)