
انتهت "حرب الإثني عشر يوماً". هكذا يبدو. كانت حرباً غير تقليدية، وكانت شبيهة بحرب الهند وباكستان، أو تلك التي بين أرمينيا وأذربَيْجان: بمعنى أنّ الطرف "الأضعف" فيها فاجأ "الغاِلِب" ببعض الألاعيب في كمّه. أرادوها أن تكون كالنكسة لما استغلّوا خدعة حربية أميركية واختراقاً استخباراتياً وطابوراً خامِساً إيرانياً ومُهاجِراً.






.jpeg)