اجتمع وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الخميس بمكتب رابطة العمد الموريتانيين.
وخلال اللقاء نوه الوزير بضرورة انتظام لقاءات التشاور والتبادل مع الرابطة لاستجلاء حيثيات العمل المتعلق في جوانب عدة بتسيير الواقع اليومي للمواطنين، نظرا لعامل الاحتكاك المباشر بين العمدة وساكنة بلديته.



.jpeg)