
عقدت تنسيقية الصمود الموريتانية لكسر الحصار عن غزة، مساء الخميس 31 يوليو، اجتماعًا في نواكشوط لمناقشة الترتيبات المتعلقة بالمشاركة في الأسطول المغاربي، المقرر انطلاقه نهاية شهر أغسطس المقبل.
ناقش الاجتماع، الذي حضره جميع أعضاء التنسيقية بتشكيلتها الجديدة، تشكيل لجان العمل، وآليات ومعايير المشاركة، إلى جانب مختلف الترتيبات اللوجستية.






.jpeg)