في ظل تبني الحكومة الموريتانية سياسة جديدة تهدف إلى تشجيع السياحة الداخلية، دعا الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الوزراء وكبار المسؤولين إلى قضاء عطلتهم الصيفية داخل البلاد دعماً لهذا التوجه. وقد استجاب عدد من المسؤولين لهذه الدعوة وقرروا البقاء في الوطن خلال موسم العطلات الحالي.









.jpeg)